خدمات التصميم


تصميم المواقع وتطبيقات الويب

تقدم نور الإسلام التقني خدماتها في تصميم المواقع الإلكترونية مراعين في التصميم أهم المعايير والمقاييس العالمية في تصميم مواقع الإنترنت, وذلك إنطلاقاً من بساطة التصميم وجماله وسهولة الوصول الى المعلومة 
يتم تنفيذ التصميم بالكامل بناء على طلبات و رغبات العميل حيث يتم إرسال نموذج لمتطلبات التصميم الخاصة بالموقع يقوم العميل بملئه ومن خلاله يمكننا قراءة ما يدور بذهن العميل من أفكار يود تنفيذها في موقعه . 
يتم تنفيذ التصميم من خلال أحدث التقنيات المستخدمة في مواقع الانترنت من خلال فريق عمل محترف ويمتلك من الخبرة ما يجعل تنفيذ متطلبات العميل في التصميم شيئـــًا يسيرًا . 
اختيار الألوان بعناية فائقة حيث يتم اختيار ألوان التصميم بناء على مجال عمل الموقع وكذلك العديد من العوامل الأخرى التي يتحدد على أساسها اختيار وانتقاء ألوان التصميم . 
مراعاة مقاسات الشاشات المختلفة Screen Resolution في تنفيذ التصميمات . 
تنفيذ تصميمات متمددة لتتوافق مع كافة مقاسات الشاشات . 
نراعى توافق التصميم مع كافة المتصفحات الشهيرة المستخدمة ( انترنت اكسبلورر – فاير فوكس – جوجل كروم – اوبرا - .... الخ ) 
وضع اللوجو ( الشعار ) الخاص بموقعك بمكان متميز بالتصميم 
نأخذ في الاعتبار أهمية كون التصميم سريع التحميل و التصفح وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات المستخدمة في تركيب التصميم سواء كان على هيئة tables او dev . 
يتم بناء الفلاشات الخاصة بالتصميمات بالكامل من خلال اكواد الاكشن سكربت بحيث تكون سهلة وسريعة التحميل . 
مراعاة توافق التصميم مع البرمجة الخاصة بكل موقع سواء كان ( تصميم موقع – تصميم واجهة – تصميم منتدى ) . 
تصميم ايقونات معبرة لكل تصميم بحيث يتم وضعها بجوار اسم القسم كصورة معبرة عن محتوى القسم 

تصميم البنرات الثابتة والمتحركة للمواقع

نستخدم عدة تقنية للبنرات المتحركة لتتناسب مع كل الأجهزة والجوالات، منها الفلاشية وصور متحركة GIF وهناك معيار مهم جداً في كلا التقنيتين وهو الإهتمام بحجم الملفات وبالتالي بالسرعة في التحميل على سرعات الانترنت المختلفة .
تصميمات معبرة و راقية تعكس الفكرة من إنشاء الموقع.
اضفاء روح متجددة على الموقع لدى الزوار من خلال التصاميم المتنوعة. 

تصميم الشعارات

في ظل ثورة تكنولوجيا المعلومات في القرن الحادي و العشرين و التي أثرت بشكل كبير على انتشار خدمات الانترنت بكافة أنحاء العالم مما أدى إلي تزايد أعداد مواقع الانترنت بشكل كبير يوميا و لا نبالغ إن قلنا بشكل لحظي يزداد عدد مواقع الانترنت و بالتالي فإن أعداد مستخدمي الانترنت يتزايد بشكل هائل .. و من هذا المنطلق يسعى أصحاب المواقع إلى تمييز مواقعهم بكافة الطرق و الأشكال الممكنة و يعتبر تصميم لوجو او تصميم شعار للموقع هو احد تلك الوسائل المستخدمة في تمييز الموقع عن غيره فمن منا عندما يرى شعار موقع الفيس بوك لا يعرفه . ولهذا فإن تصميم شعار يعبر عنك أصبح من ضروريات نشر اسمك او موقعك او منتجك او خدماتك وما الى ذلك ، ونحن في نور الإسلام التقني نولى تصميم الشعار او اللوجو اهتماما خاصــــًا نظرا لما يحمله من أهمية في نشر اسم الموقع او المنتج او الخدمة المعبر عنها